شكراً لهمُ ‘
لقدَ تجآهلتَ قسسوتهمَ معيَ كثيراً ‘
تجآهلتَ مآأراهَ لكيَ لاَ تَحترقَ مششآعري الجميلة نحوهمُ

جعلت ذلك القلب المغفلَ بينَ أيديهمَ
والآن ‘
سأحرر صرخآت تعبيَ

لقد اٌرهقت منَ هذه المأسسأة ... ،
إلى هنآ .... سسَأرحلَ

لقدَ تجآهلتَ قسسوتهمَ معيَ كثيراً ‘
تجآهلتَ مآأراهَ لكيَ لاَ تَحترقَ مششآعري الجميلة نحوهمُ
جعلت ذلك القلب المغفلَ بينَ أيديهمَ
والآن ‘
سأحرر صرخآت تعبيَ
لقد اٌرهقت منَ هذه المأسسأة ... ،
إلى هنآ .... سسَأرحلَ








0 التعليقات:
إرسال تعليق