الأحد، 9 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl






شكراً لهمُ ‘
لقدَ تجآهلتَ قسسوتهمَ معيَ كثيراً ‘
تجآهلتَ مآأراهَ لكيَ لاَ تَحترقَ مششآعري الجميلة نحوهمُ
جعلت ذلك القلب المغفلَ بينَ أيديهمَ
والآن ‘
سأحرر صرخآت تعبيَ
لقد اٌرهقت منَ هذه المأسسأة ... ،
إلى هنآ .... سسَأرحلَ

0 التعليقات:

إرسال تعليق