الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl



يّ ربَ ؛ صحيِحٌ أنْنآ عِبادَ مقصصروٌنَ ،
جُههْالَ مخطئوُنَ ،
أنأسَ متههْآوُنونَ !
لكنككَ بّ عظمتكَ تتنزلَ لِ تسمع نَشيجنآ فيَ السحرَ
فّ تمنْححنآ شرف التبتّل إليككَ - وٌالتوُسلَ لِ جلإلآلككَ
يّ ربَ فّ لإتححرمْنآ ، أمنيةةَ تُفرحَ قلوُبننآ ،
وٌتوبههَ تجليّ هٌمومنآ ،
وُفرججاَ يكشفٌ الكَرب عنْنآ ،
وٌجنههَ في أخخرآنآ ،
وٌرضضْآ منككَ علييينآ : )

0 التعليقات:

إرسال تعليق