الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl



لَسْتُ أُحَاوِلُ الانْتِحَارَ … !
فَأَنَا أَخَافُ الْلَّهَ فِيْ نَفْسِ هِيَ لِلَّهِ لَيْسَتْ لِيَ !
فَقَطْ فُضُوْلٌ أَشْغَلَنِي .. حِيْنَ أَنْظُرُ لِلْأَسْفَلِ وَأَرْفَعُ قَدَمَيْ لِلْفَرَاغِ مَنْ ذَا سَيَتَقَدَّمُ وَيَنْتَشَلْنِيّ مِنْ حَالَةٍ الْإِرْبَاكِ هَذِهِ !


0 التعليقات:

إرسال تعليق