الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl



عندما يتغيّرون..!

لايتحَدثونَ إليكْ .. لايَسألونَ عنكْ .. لا يَفتقِدونَكْ
..
لا تُصبِح حَزيناً !!

فَأنتَ لستَ بِحاجة أَحدْ ..

لَديكَ أهلَكْ .. أصدِقائَك الحقيقيّونَ وأحبَابكَ الحقيقيّونْ ..

تذكّر دائماً أنَّ مَنْ يُحبَك يَبقى بِجانِبكَ مَهما كَانت الظّروفْ

0 التعليقات:

إرسال تعليق