تدري بطبعـﮯ حجآزيـہۧ ¦[ ۈٍآٍِصٍلٍِ الطيٍٍبٍ فٍيِـہ

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl



آحَيآنآ قدْ يكونَ ,
آلتعْودُ
- آوجَعْ منُ آلحُبّ ! ♥
فَ حينْ تُحبّ منَ آلممُكنْ آنُ تنَسىّ
لكُنْ آنَ إعْتـدْتُ عَلىْ أحُدْ فَ كيفَ تتخلصُ . . . منهَ بَ سهولهْ !



فكيِف آن آججتمع آلحبِ وُ وُ وُ آلتعوُد ؟


Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl





اعششَق <
.. 
 سِسوٱليفي معه .. 

حتى لو عيوني م ، تششوفه  ≈

آكتتم ، ومآغيير الله علييم ؛$ ! 

وُ آنحَنيّ وُ آقَوُل ┃

يآربْيّ . . . . . | آنك تسَعدهٌـ



الاثنين، 10 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl



..سسسبحآن الله وبححمدده سسبحآن الله آلعظييم ..
..سسسبحآن الله وبححمدده سسبحآن الله آلعظييم ..
..سسسبحآن الله وبححمدده سسبحآن الله آلعظييم ..

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl




شفيڪْ تغيرت ؟
… . . لا عاد تسأل و لا عاد ” تشتا ا ق
وش السبب / و لا قصرت
… . . ( لا تعتذر ) , معذور
طبع القلوب ‘ تمل , طبع السنين / تد و و و ر !

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl


آعششششقَ آلصصمتَ !
……….. وَيستهَوينيَ آإلههدوءَ !
كـَ : غغيريُ من ألبششر ؛ لآ أختلفَ كثيرآ عنهمَ !
آحيآإناً آميل لـ ” الغموض ” !
آبتسسمَ رغممَ هميَ , آضحككَ رغمَ حزنيَ !
لآ آحدَ يعلممَ مآبدآخليَ سوآ ( خآلقيَ )

الأحد، 9 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl






شكراً لهمُ ‘
لقدَ تجآهلتَ قسسوتهمَ معيَ كثيراً ‘
تجآهلتَ مآأراهَ لكيَ لاَ تَحترقَ مششآعري الجميلة نحوهمُ
جعلت ذلك القلب المغفلَ بينَ أيديهمَ
والآن ‘
سأحرر صرخآت تعبيَ
لقد اٌرهقت منَ هذه المأسسأة ... ،
إلى هنآ .... سسَأرحلَ

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl










كَان بإمگان مآلڳ شركة آبل ﭑن يضع آلتفاحہ آلكآملہ
~.. شعاراً لِشركتِہ آلمشْهوره..~
ﻟكِنہ كآن يريد آنْ يوُضِح آنْ جَمآل ، گل شَي لَيسْ فِي إﻟإكتِمآل
گما هِي آلحيآهْ .. لوُ أكتَملْت لنْآ لمآ شَعرنآ .بأي إنجذآب ﻟھٓآ ˛