السبت، 1 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl




’‘


بـ ـآختصر ماكان موجود بمدونتي ـآلسسابقه عن نفسسي


,



~ BacK.....................................

My ID........


and about myself and what I hate and why I like
all oF this Will know about it.




**

* ـآسمي : ميمي من لما وعيت ع الدنيا وانا اسمع ميمي تعودت عليه
حبيتو
..



* مكــآني : حِجَآزِيّـۃ يَ أطْهَرّ ثآنيًِ أرْضّ فديت ٍمدينًَتًٍَناٍِ ,,

*

* طموحي في الحياة :~


طموحآتي كتيييييره وحقولها بعدين بس وحدـآأ منها آسسوي شئ يكون خير للناس وتكون بصصمه بحيآتي
كل العالم يعرفها ويستفيد منها يَ رب



● ● ● ●








‘,

و




ـآحب الخير ـآحب الصدق ـآحب كل مني يتعامل معي ويعيش معاي يكون

صادق معي بكل كلمه
واذا مايبي يصدق ـآفضل الصمت ولا يكذب......




ـآحوب ـآسوي الخير للناس ولا ـآرد من يطلبني.....
واحوب الــ Movies،
وـآحوب كتير ـآكتشف ـآي شيء ما أعرفو








عندي قوآعد في حيآإتي واهدآف , واما أحوب أضيع حياتي بدون هدف



وعندي خطوط حمراء في حياتي ..ما اتعدـآها xx



مريت بتجآإرب كتيره في حيآإتي ,,



اثرت فيني {مع دآآ كوولوو أنا اعآني من اشيآء زي اي انسان
في دي الدوونيا ..



آآعشق الهدوء ..









دـآيمن آآحس آني مختلفه



سواءاً كان الإختلاف للأفضل أو للأسوأ !!



يعني d!fferentآآناا
























0 التعليقات:

إرسال تعليق