الأحد، 9 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl










كَان بإمگان مآلڳ شركة آبل ﭑن يضع آلتفاحہ آلكآملہ
~.. شعاراً لِشركتِہ آلمشْهوره..~
ﻟكِنہ كآن يريد آنْ يوُضِح آنْ جَمآل ، گل شَي لَيسْ فِي إﻟإكتِمآل
گما هِي آلحيآهْ .. لوُ أكتَملْت لنْآ لمآ شَعرنآ .بأي إنجذآب ﻟھٓآ ˛





0 التعليقات:

إرسال تعليق