الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl





من المُمكٌن أن أطالبكْ بكٌل شيء …
إلا ( الإحساس بيّ ) إن لمّ يأتي ذلكْ الشعوُر منكٌ بلا مُطالبهَ ،
فـ لنَ أصدّقه أو أحترمه أبداً


0 التعليقات:

إرسال تعليق