الاثنين، 10 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl


آعششششقَ آلصصمتَ !
……….. وَيستهَوينيَ آإلههدوءَ !
كـَ : غغيريُ من ألبششر ؛ لآ أختلفَ كثيرآ عنهمَ !
آحيآإناً آميل لـ ” الغموض ” !
آبتسسمَ رغممَ هميَ , آضحككَ رغمَ حزنيَ !
لآ آحدَ يعلممَ مآبدآخليَ سوآ ( خآلقيَ )

0 التعليقات:

إرسال تعليق