الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl

كُل مبتَسٍم لآ يعنٍي أنه سعٍيييد ..
وكل بشٌوش لآيعني انَه قد خلت دنيآه من الدموع ..!
فَحتما / هنآكك [ أًقنععَه ] ـ
مجبُورينَ على ارتدآئهآ
لآ تعنٍي بٍأننآ منآفقون ؛


لآ
فقط حتى ى يُطلق علينآ بشر طبيعيون
وحتَى عن إنكسسآ ا رنآ لآتعلمُون


ثمة أٌنآس تترَقَب سقوطٍنآ ـ
وثمةة أنآس
ليس لدٍيهُم القوهـ لٍرؤيتنآ بهذه الصورة المبروزه ..
بلآ سععآ آ ده

فَ رفقآ بمن نحبهٌم
نظل نرتدي تلك الأقععنة !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق