الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl





أعلم يقيناً أنك ” يالله ” ستجعل أمنياتي حقيقة .. !
ستبهجني كثيراً ..
سترزقني ” الفرح ” الذي انتظرته طويلاً


وحدك يالله تعلم بتلك الأمنيات التي خبأتها في قلبي ..
ما بُحت بها لأحد سواك ..
كم أحتاجها يالله ..
فقل لها يارب ” كوني



0 التعليقات:

إرسال تعليق