الجمعة، 7 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl
~


ولِدتُ أنا .. وولِدوا هُم بـ سنين مُختلفة ..
وشهور مُختلفة .. وأيامًا مُختلفة .. ومناطق مُختلفة !!.. لكن  شاء الله وإجتمعت قلوبنا
[ وأصبحنا من يُطلق عليهم بـ [ الصديقات فـ شكرًا لله الذي جمعنا وآلف بيننا
و شكرًا لأمهاتنا على ولادتنا وتربيتنا .








0 التعليقات:

إرسال تعليق