الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook
Yahoo
Reddit
Feed
Read more: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_26.html#ixzz1ZsoJxHvl





اعششَق <
.. 
 سِسوٱليفي معه .. 

حتى لو عيوني م ، تششوفه  ≈

آكتتم ، ومآغيير الله علييم ؛$ ! 

وُ آنحَنيّ وُ آقَوُل ┃

يآربْيّ . . . . . | آنك تسَعدهٌـ



0 التعليقات:

إرسال تعليق